نادي الامل عطبرة

لن نحيد ولن نحيد نحن الاملاب قوة وحديد

الاخبار

الأمل يفتتح تسجيلاته بنجم الوطن عطبرة

الأمل يفتتح تسجيلاته بنجم الوطن عطبرة ابو بكر التوم (الجبا) لموسمين .

منتخب السودان.. استعادة هيبة إفريقية

حديث كابتن المنتخب الوطني نجم الأمل عطبرة أكرم الهادي سليم عقب التأهل على حساب جنوب أفريقيا يقف المنتخب...

دردشة مع القامة التوم البشير – بقلم/ كمال سيدحمد

دردشه جميله مع القامه الخلوق المؤدب المهذب ابن الموردة الاصيل وابن عطبرة الجميله ولاعب الامل في العهد الذهبي والاداري الفذ التوم البشير وخليكم مع ود البشير الو الو نعم مرحب بيك اهلا وسهلا معاك كمال سيداحمد اوو كمال ابني كمال كيف اخبارك يا التوم والله الحمدالله تمام...

تلاشي الأمل – بقلم/ طارق عبد العظيم

تلاشي الأمل خسرنا وكان لابد ان نخسر حتي نفيق من غفوتنا واحلامنا التي تراودنا بأن نشاهد فريق يهز الأرض أمام منافسيه . الخسارة الثانية اكثر ايلاما من الأولي عطفا عن انها مباراة في ديربي نهر النيل كنا نمني النفس بثلاث نقاط تقفز بنا إلي المركز الثالث خلف فريقي القمة هلال...

اقولك شيء كلمات  ::   العم عبدالله كورينا

اقولك شيء كلمات  ::   العم عبدالله كورينا اقولك شيء الأمل لينا هويتنا وماهيه زي فصيلة دم دي أن أي وجيناتنا الوراثية اقولك شيء الأمل لينا زي القبله والمشرق وليله الحنه والجرتق البجينا وسطنا يطول ويبتق والمابينا مهما يقول ويلفق نحن معانا مابيفرق اقولك شيء أسأل عننا...

تعويم النقاط في دوري كورنا الممتاز والفهود تتمنع – بقلم : خليل سليمان

تعويم النقاط في دوري كورنا الممتاز والفهود تتمنع - بقلم : خليل سليمان أسميته دوري كورنا الممتاز لغياب الراعي السابق شركة سوداني وتقاعسها مع بقية الشركات في رعاية دوري السودان الممتاز في الوقت الذي تعاني فيه الاندية ماديا" وقد فرضت كرونا نفسها بقوة كراعي مأساوي ولم...

وجهة نظر – بقلم : علي حسن علي

واثق الخطى يمشي فهدا خسارة قاسية تلقيناها في الجولة الماضية امام فريق توتي من واقع عدم تلقينا لاي خسارة في سبع جولات سبقت هذه الجولة وعطفا على كون الخصم متاخرا في الترتيب وتلقى خسائر كثيرة وسهلة من عدة اندية هي نفسها خسرت مواجهاتنا معها .... كنا قد حذرنا قبل المباراة...

ويبقى الامل في قلوبنا – بقلم/ طارق عبد العظيم

كم مرة شعرنا فيها بالنهاية وما إنتهينا.. وكم من مرة شعرنا فيها بالهزيمة وما هزمنا .. قوية هي نفوسنا .. نتعثر في مسيرتنا ونصل إلى مرحلة نشعر فيها بخسارتنا لكل شيء .. بتعثرنا عند أول منعطف في طريقنا .. بسقوطنا في أول إمتحان تخضعنا له الحياة .. ثم ننهض ونواصل السير على...

تعادل بطعم الخسارة – بقلم/طارق عبد العظيم

كرة القدم لعبة مبنية علي الاخطاء مما جعلها اكثر الألعاب متعة وشعبية وهي لا تخرج من ثلاث احتمالات نصر وتعادل وهزيمة ، وكما يقول المثل غلطة الشاطر بألف وهذا المثل انطبق اليوم بهدف عكسي في مرمي الفهود في اخر دقائق المباراة كلف الفريق فقد نقطتين مهمين في تقدمه نحو الصدارة...

فهود الشمال في مواجهة الهلال الابيض باستاد الخرطوم عصر اليوم

يتتطلع الأمل العطبراوي مواصلة الانتصارات عندما يلتقي الهلال الأبيض عند الساعة 4:45 عصر اليوم الثلاثاء 23/02/2021  بملعب استاد الخرطوم  لحساب الجولة الثانية عشر  من الدوري  السوداني الممتاز لكرة القدم، ويدخل الأمل  للقاء برصيد (20) نقطة بالمركز الثاني في ترتيب...

دردشة مع القامة التوم البشير – بقلم/ كمال سيدحمد

دردشه جميله مع القامه الخلوق المؤدب المهذب ابن الموردة الاصيل وابن عطبرة الجميله ولاعب الامل في العهد الذهبي والاداري الفذ التوم البشير وخليكم مع ود البشير الو الو نعم مرحب بيك اهلا وسهلا معاك كمال سيداحمد اوو كمال ابني كمال كيف اخبارك يا التوم والله الحمدالله تمام...

قراءة المزيد

تلاشي الأمل – بقلم/ طارق عبد العظيم

تلاشي الأمل خسرنا وكان لابد ان نخسر حتي نفيق من غفوتنا واحلامنا التي تراودنا بأن نشاهد فريق يهز الأرض أمام منافسيه . الخسارة الثانية اكثر ايلاما من الأولي عطفا عن انها مباراة في ديربي نهر النيل كنا نمني النفس بثلاث نقاط تقفز بنا إلي المركز الثالث خلف فريقي القمة هلال...

قراءة المزيد

اقولك شيء كلمات  ::   العم عبدالله كورينا

اقولك شيء كلمات  ::   العم عبدالله كورينا اقولك شيء الأمل لينا هويتنا وماهيه زي فصيلة دم دي أن أي وجيناتنا الوراثية اقولك شيء الأمل لينا زي القبله والمشرق وليله الحنه والجرتق البجينا وسطنا يطول ويبتق والمابينا مهما يقول ويلفق نحن معانا مابيفرق اقولك شيء أسأل عننا...

قراءة المزيد

تعويم النقاط في دوري كورنا الممتاز والفهود تتمنع – بقلم : خليل سليمان

تعويم النقاط في دوري كورنا الممتاز والفهود تتمنع - بقلم : خليل سليمان أسميته دوري كورنا الممتاز لغياب الراعي السابق شركة سوداني وتقاعسها مع بقية الشركات في رعاية دوري السودان الممتاز في الوقت الذي تعاني فيه الاندية ماديا" وقد فرضت كرونا نفسها بقوة كراعي مأساوي ولم...

قراءة المزيد

دردشة مع القامة التوم البشير – بقلم/ كمال سيدحمد

دردشه جميله مع القامه الخلوق المؤدب المهذب ابن الموردة الاصيل وابن عطبرة الجميله ولاعب الامل في العهد الذهبي والاداري الفذ التوم البشير وخليكم مع ود البشير الو الو نعم مرحب بيك اهلا وسهلا معاك كمال سيداحمد اوو كمال ابني كمال كيف اخبارك يا التوم والله الحمدالله تمام...

اقولك شيء كلمات  ::   العم عبدالله كورينا

اقولك شيء كلمات  ::   العم عبدالله كورينا اقولك شيء الأمل لينا هويتنا وماهيه زي فصيلة دم دي أن أي وجيناتنا الوراثية اقولك شيء الأمل لينا زي القبله والمشرق وليله الحنه والجرتق البجينا وسطنا يطول ويبتق والمابينا مهما يقول ويلفق نحن معانا مابيفرق اقولك شيء أسأل عننا...

في احتفالية رائعة تكريم قطب الأمل جعفر سلمان (عتب) – تغطية اعلامية / محمد جادالله

في احتفالية رائعة التكريمات والهدايا تنهال على قطب الأمل #جعفر_عتب  . شهد ميدان النصر حي المطار عصر اليوم ختام دورة تكريم قطب الأمل جعفرسلمان ابراهيم (عتب) التي نظمها نادي النصر بمشاركة ١٢ نادي من الناشئين والتي حصل كأسها نادي الوفاق وحل نادي العملاق الشمالي ثانياً....

أولتراس فهود الشمال يكون لجنة لتكريم الكابتن نوري

بمبادرة من أولتراس فهود الشمال تم تكوين لجنة لتكريم عميد اللاعبين نورالدين عمر (نوري) على النحو التالي : ١/الرائد امير إدريس ٢/فيصل شيكان ٣/احمد تموني ٤/هيثم عباس كرك ٥/عصام عمر ٦/حاج محمد ٧/عبدالله تلي ٨/محمد قرينه ٩/محسن فون   وسوف تجتمع اللجنة لاحقا ونتمنى من...

في حفل افتتاح مصرف التنمية الصناعية الحساب الأول بالفرع باسم نادي الامل عطبرة

تم اليوم افتتاح وتدشين فرع مصرف التنمية الصناعية بعطبرة .. ويعتبر المصرف الذي يحمل لقب شريان الصناعة اضافة لمدينة الحديد والنار في مجال الاستثمار الصناعي. وفي لفتة رائعة  لها أثرها وصداها وسط جماهير الرياضة بالمدينة وجمهور الأمل العطبراوي بصفة خاصة تم فتح اول حساب...

الامل يغادر فجراً الى بوركينافاسو عن طريق اديس ابابا

 ستغادر بعثة الأمل فجرغدا الأثنين الساعة الثالثة صباحا بإذن الله لاديس أبابا ومنها الي بوركينافاسو لأداء مبارة الإياب في بطولة كأس الاتحاد الأفريق أما ساليتاس البوركيني. البعثة برئاسة الأستاذ محمد تاج السر الياس نائب رئيس النادي للشئون الإدارية والدكتور أمين عثمان...

نادي ابوسعد الامدرماني يحتفي ويكرم نادي الامل

ليلة من ليالي الأصالة والكرم السوداني الفياض في أجمل معاني الكرم السوداني الاصيل والأصالة والفطرة السودانية أسرة نادي أبوسعد اقامت إحتفالا جميلا رائعا إحتفاءا وتكريما لنادي الأمل العطبراوي،،، وقد كان لأبن عطبرة الفنان الكبير أحمد...

احزان الفهود

بسم الله الرحمن الرحيم [كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ (185)] صدق الله العظيم بمزيدَ من الحزن...

نعي أليم

بسم الله الرحمن الرحيم [كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ (185)] صدق الله العظيم بمزيد من الحزن...

اشترك في قناة الامل على يوتيوب وشاهد الفيديوهات

https://youtu.be/mMDmACBSve4 مداخلة الباشمهندس علي حسن مع الاذاعة الرياضية عقب الفوز علي الفريق الزنجباري وتأهل الامل لدور ال٣٢ أضغط هنا لمشاهد قناة الامل على...

الامل عشق لاينتهي

علاقة الجمهور مع الامل علاقة محبة وترابط …..لذلك تتمثل العديد من اوجه المحبة بين الجمهور والنادي